السبت، 6 سبتمبر 2008

حائره

اعتقدت للوهله الاولى انك نزوه عابره في حياتي

ولكن مع الوقت وجدت نفسي لا اكف عن التفكير

فيك ,في كل اوقاتي وتدور تساؤلاتي في نفسي

اين انا من حياتك ؟هل انا في القمه ؟اتمنى ذلك

مع انه مستحيل .

لماذا ..لماذا ظهرت في حياتي ,بالرغم من قراري

الابتعاد عن كل امور الحب .وكنت على وشك النجاح

في محاولاتي لكن ظهورك وتصرفاتك غيرتني

كثيرا وكانني انسانه اخرى ولكنني الان اشعر باني

ابني قصورا في الخيال لا اساس لها .انا في الواقع

اجهل تماما ما معنى هذه السعاده التي تغمرني .

بسببك انت استطعت اعرف معنى السعاده

لا ادري ما الذي فعلته بي ,لتجعلني قادره

وبسهوله على النسيان اتساؤل دوما من انت؟

انني اجهل تماما كيفيه تحليل شخصيتك..

اي نوع من البشر انت ؟ ارجوك حاول ان

تجيبني او قرب الي الاجابه ,فانا في حاجه

الى معرفه ما معنى كل هذا .

هناك 6 تعليقات:

ذو الوجه المبتسم يقول...

السلام عليكم
ما اجمل ان يخرج الانسان منا ما بداخله
باى شكل من الاشكال .. باى الفاظ .. باى تعبيرات
كلماتك تدل على ان الحب صادق وحقيقي
ومتبادل بينكم ..
ولكن لى تعليق

الان اشعر باني ابني قصورا في الخيال لا اساس لها

هل حقا تعتقدي انها قصور فى الخيال لا اساس لها

ثانيا : طالما انه استطاع ان يشعرك بالسعادة .. اذا فهو يحبك

ثالثا جهلك لتحليل شخصيته ليس معناه الغموض
ولكنها قد تكون حب تملك منك له بسبب حبك الشديد له فهذا يعطيكى انطباع بالغيرة عليه

تحياتى لك ولاحساسك الرائع

محمود حسن العدل يقول...

الله الله
بجد كلماتك رقيقة جدا جدا وكلها احساس عالى جدا جدا
كلماتك صادقة خرجت من القلب لذلك لاتستاذن منا لدخول قلوبنا .
احيكى على البوست
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى

الورده الحمراء يقول...

ذو الوجه المبتسم
اشكرك على زيارتك ولو انك كنت بمكاني كنت حتشعر مثلي واتمنى انه كلامك صحيح لاني بحب بجد.
اشوفك على خير

الورده الحمراء يقول...

محمود حسن العدل
اسعدتني زيارتك وشكرا على كلامك الجميل واتمنى تكرار الزياره .
اشوفك على خير

السيد فايز يقول...

كلماتك واحاسيسك جميلة جدا
تمنياتى لك بالتوفيق
وان يربط الله بينك وبين من تحبى
اقبلى مرورى

الورده الحمراء يقول...

السيد فايز
شكرا لك على كلامك واوعى تنسى عاوزينك تمر تاني
والله يسمع منك
اشوفك على خير